تعال لالا تغيب ابد هونك على قلبي شوي
دامك تغيب وماترد ليه الله يخليك لي
الشوق وينه والوعد والضحكة وخوفك علي
روحي وفارقها الجسد ميت ولكن فيك حي

والعين ماتلقى مثل حسنه ولايمكن لذا
مايشمله قول المثل الله عطا والله خذا
الله عطاه وجمله مايشبهه هذا وذا
ياليت ربي حلله لي دون هم ولا اذى

ياناعس الطرفين انا طايح وماسمي علي
كني مفارق لي ضنا ولا مفارق لي هلي
وين الهناء موتي دنا شفني بحبك مبتلي
لا والله الا ضامنا ذكر الزمان الاولي

زمان فات من السنين اليا لفت حزني لفى
ياويش اسوي بالحنين اللي بقلبي ماطفى
في ذمتي يامسلمين فيني بقايا هالوفاء
عيا يفارقني يمين الله دمع يذرفه

وجدي عليه ويابري حالي وياغبني عليه
وجه من الحيله بري تركني وانا اموت فيه
علق هواه بخاطري واقفى وخفاقي يبيه
ياشينها لامن طري في القلب ياحسبي عليه

شبيت في جوفي جمر شوق ومشاريه وغلا
ياعمري تأمرني امر لا قلت لا بقول لا
وان مر طارينا الامر طاري الزمان اللي خلا
لايمنعك منا ومر لاتبخل بكلمة هلا

محطات التجارب – فلاح المسردي

من محطات التجارب على خط الظروف علمتني سود الايام والحظ الردي كل معزف لي على وتر ماهوب معزوف طالت خطوط المسافه وليلً سرمدي والبن ادم لا لِحقْته من الدنيا صدوف…

شيسوي – راشد الماجد

واللي وله عليك شيسوي والي ذبحه الشوق شيسوي ما غير اطالع في صورنا بس شوفٍ بليا ذوق ما يروي اسهر انا والليل في غيابك من غير مدري اوصل لبابك الي…

أعمارنا أعمالنا – ماهر زين

قبل منامي مرَّ ببالي وَحْيُ سؤال لو أنّ لعمري ميزانًا، ما المكيال ؟ أيُقاسُ العمرُ بأيامٍ أَمْ أعوام ؟ فتأمّلتُ، جلستُ أفكّرُ فيما يُذكر حينَ يُقال رَحِمَ الله فلان كانَ…

يا اناني – فلاح المسردي

يا اناني كيف تجفاني وانا اللي ماتوقعتك تصير انسان اناني في وعود الحب كنت اجيك كلي واتثاقل دونك حساب الثواني كل شي ارجيه منك ماحصل لي وين سالفة المحبه والتفاني…

ما بيك غير العافية – محمود التركي

مابيك غير العافيه المابيه كالو حلاة الصدفه مو يوميه يومين ماشفتك عظم وجهي انشاف وانه السبع يومين ياكل بيه وتفاجئت شفت الماكن وياي مشتاكه الك اني ادري بيها اغنيه شوف…

يا عنود الجوازي – خالد المري

يا عنود الجوازي يا عموج المهار ‏غيبتي من ظروف و رجعتي من غلا ‏جيت لك و المشاعر ما عليها غبار ‏يا كريم الضيافة و ين كلمة هلا ‏ ‏لا تلفت…

المساء بارد – بدر العزي

المسا بارد بدونك حيل بارد وانت شارد وين عني بس شارد مادريت اني بدونك دون روح مادريت اني فقط آه وجروح والمسا من دون شوفك حيل بارد يا امنياتي فيك…

الى كل من – رعد وميثاق

الى كلمن غدرني وعافني الوحدي الى كلمن نساني وما ذكر تعبي خلوها بجتافي ومشوا سجينه عميه ومنقهر ذولة الشلتهم بالكلب ماقدروا ذاك الصبر بس نسوا ظهري شكد قوي طبع الجبل…

اوصافك عجب – فؤاد عبدالواحد

يا طويلة عنق ميذوبة حشى ردف وقطاه يا تضاريس الجمال وكل ما ربي وهب إن مشيتي مشي عز وخصر متناسي اعشاه ما لعب في عودج المياس يا غير المهب إنتِ…

اقسم قسم – فهد بن فصلا

اقسم قسم اقسم بمن حل القسم ما ينقهر خوينا ونا معه رفعة خشم ما عندنا رفعة خشم نطحن حبوب الراس ولا نقطعه لا رحم ابو رجال ذل من الزحم لا…

ماكو مني – رحمه رياض

اقهر بروحي بروحي بروحي عليمن اعرف الدنيا الدنيا الدنيا ماتسوى اتعلمت عادي عادي عادي تروح بلوه .. وتجي بلوه اني قوه اقنع بنفسي واقول الدنيا حلوه العمر فتره وبعد يخلص…

احلى من الأحلام – جنات

معاك الدنيا مش دنيا دي حاجة فوق ما بتمنى دي حاجة احلى من الأحلام ما تتشافش إلا في الجنة حاولت كتير أنا أوصف فيك كلامي خلص قصاد عنيك منين أنا…

عظيمة – اليسا

كنت دايما تحت ضغط كنت دايما تحت رحمة حبي ليك كنت مش بلاقيلي شط كنت بغرق كل ما استنجدت بيك كنت دايما حاسة جنبك بالهزيمة لما ببقى وراك وما تشوفنيش…

مالك غيران – عمرو دياب

انت ايه مالك غيران والقلق في عينك اهو بان انت ايه مالك هتموت كنت مستقوي وجبروت مش سمعت كلام الناس يبقى تستحمل وخلاص حد كان مهتم بيك قبل ما اتعرف…

قسى وقتك – خالد عبدالرحمن

اذا قسى وقتك وبالضيم حسيت وبك ضاقت الدنيا على غير برهان ولقيت نفسك بين يمكن وياليت ومابين قسوة صاحب وبين خذلان فلا تنحني للريح الى تنويت ولا يهمك لو يقولون…

نهايته عذاب – هدير جمال

مش عايزة لا اعرف انت مين و حكايتك ايه غيب عني ابعد سيبني وحدي ويا حالي راضيه بيه و مالكش فيه تسألني حتي اشتاق لمين او احب مين شكلك كداب…

كلام الناس – ستيوارت

كلام الناس دوخة راس لاتسمعهم اترجاك احبك حيل كلش حيل لان تهواني وانا اهواك بعدك اضل حبيبي ولحلالك مالك مالك مالك اني ابد ماحب شخص بدالك مالك مالك مالك انت…

شامخ – أصالة

حروف الصمت مكسوره فصدري صوت يجرحني بصرخه ماوصلت سمعي ولا حتى درت عني تكسر في عيوني الدمع بعد ما جمده عزي وصارت عزتي لنفسي هي اكثر ما يكسرني ولو شامخ…

واهس – نصرت البدر

اجيب منين واهس حتى انساك الف هنياله قلبك عنده واهس نوارس روحي عطشانتلك هواي تضم مايك شجاك على النوارس خلص عمرك ورد وتحبك الناس وكل عمري الك خلصته حارس انا…

يا روقانك – عمرو دياب

يا روقانِك يا روقانِك .. شقية وحلوة في جنانك يا روقانِك يا روقانِك .. يا نجمة وعالية في مكانك هي هي هي .. هي العيون ديا دي محيرة قلبي اللي…

.